الجمعة، 26 مايو 2017

هارد المصمم العملاق - كنز كل مصمم ومونتير !

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

❓ ما هو هارد المصمم العملاق ؟

👌 هو كنز كل مصمم ومونتير فهو عبارة عن خدمة توفر عليك الوقت و الجهد في البحث عن ملحقات التصميم والمونتاج من صور عالية الدقة و مؤثرات مرئية و صوتية و خامات و قوالب و خطوط ، فالخدمة توفر لك كل هذا بدون تحميل على هارد تختاره بسعة مُعينة يتم تعبئته بمحتوى تم جمعه خلال 7 أعوام ويصلك لبلدك بإذن الله تستلمه يد بيد عبر مندوبنا في بلدك .

🚫 إذا أعجبتك خدمتنا وتريد الشراء فتفضل بقراءة كامل الموضوع لمعرفة المزيد حول الخدمة ، وإذا أعجبتك خدمتنا ولا تريد الشراء ، فياليتك تقم بمشاركة الموضوع على أي من وسائل التواصل التي تجدها بجانب الموقع أو أسفله ، مع وافر التقدير لشخصكم الكريم .

❓ ما الذي يُميز خدمة هارد المصمم العملاق ؟

💎 الذي يميز خدمتنا أنها مُنقحة على قدر المستطاع من المخالفات الشرعية سواء صور نساء أو موسيقى وهذا جهد فوق جهد التحميل والترتيب والتصنيف وقد استغرق منا جمع محتوى هارد المصمم العملاق سبعة أعوام من التحميل والتنقيح والترتيب .

❓ هل يمكنني شراء المحتوى فقط بدون الهارد ، يعني أعطيكم الهارد وتقوموا بالتعبئة فقط ؟

✅ نعم بفضل الله هذه الخاصية موجودة ، و هي على النحو التالي ، يتم إستلام الهارد منك عبر مندوبنا وتقييم سعره على حسب حالته وإعطائك ضمان مالي مقابل الهارد ثم يأخذه المندوب ويعبئه ويأتي به إليك مرة أخرى بعد مدة التعبئة والتي تختلف من هارد لأخر ، ووقتها نسترد الضمان المالي وفوقه سعر المحتوى والذي سيكون تم الإتفاق عليه قبل بدء العمل بإذن الله .

❓ هل يمكن إمدادي بمحتوى الهارد عبر الإنترنت ؟

💡 توفر خدمة هارد المصمم العملاق الوقت والجهد اللازمان لتحميل الأحجام الكبيرة من الملفات ، خاصة لمن يمتلكون صبيب إنترنت ضعيف ، ولكن نظراً لطلب الكثير ممن يمتلكون سرعة إنترنت عالية ، بأن يكون محتوى الهارد متوفر على روابط ، فقد تم بفضل الله إطلاق خدمة هارد المصمم العملاق - live ، وستكون المكتبات متوفرة على روابط مباشرة وسريعة وداعمة لاستكمال التحميل ، وذلك بأسعار في المتناول نظير تجميع المكتبات وضغطها ورفعها واستخدام server خاص لهذه المهة .
💻 إضغط على الصورة للذهاب للخدمة ومُعاينة المكتبات التي تم ضمها للخدمة حتى الآن .

❓هل يوجد محتوى حصري في هارد المصمم العملاق ؟

🎁 الأصل أن كل ما يتم تحميله هو موجود على الشبكة العنكبوتية نحن نوفر عليك فقط الجهد والوقت والبحث وإلا فجُل ما على الهارد موجود على الشبكة العنكبوتية مُتاح للتحميل باستثناء مجموعة بعدد 10301 مقطع عالي الدقة لأغراض المونتاج بحجم 1800جيجا وبتقسيم 171 قسم ، فهذه حصرية وليست مُتاحة للتحميل على الشبكة العنكبوتية في أي موقع ، فقط يمكنك إقتناءها عبر خدمتنا عند شراء الهارد ال8 تيرا أو منفرده على هارد 2 تيرا أو عبر روابط نُقدمها نحن بفضل الله بعد الإتفاق على السعر بإذن الله .
💻 إضغط على الصورة لمشاهدة العينات و لمزيد من التفاصيل

❓ هل الهارد عليه ضمان ؟

🔰 الهارد يتم شراءه جديد وذلك بعد تأكيد طلب البيع وبما أنه جديد يأتي معه ضمان عام أو عامين على حسب الوكيل وذلك ضد عيوب الصناعة يعني العُطل الذي لا دخل لك به ، أما إذا حدث لسوء استخدام مثل إصطدام الهارد أو الكهرباء الزائدة أو سكب الماء عليه فهذا كله خارج الضمان لأنه سوء استخدام .

❓ كيف أستطيع الحصول على هذا الهارد وكم مدة التعبئة والشحن ؟

💼 تتفضل مشكور بمـلء إستمارة الشراء في أسفل الصفحة لنتعرف على ماتريده ونمدك بالأسعار وأي استفسار عن مدة التسليم لأنها تختلف من هارد لأخر ، فمدة تعبئة هارد 1 تيرا تختلف عن مدة تعبئة هارد 5 تيرا و كذلك مدة الشحن تختلف من بلد لأخر .
💾 تختيار المحتوى الذى تُريده وعلى حسب الحجم يتم تعبئته بإذن الله على أى من تلك الهاردات بحجم 1,2,3,4,5,6,8 تيرا .
👈 من بداية الهارد ال5 تيرا حتى الهارد ال8 تيرا هى للشركات ومكاتب التصميم وليست للأفراد لإرتفاع السعر وضخامة المحتوى بفضل الله وهذا لا يتناسب مع الإستخدام الشخصي .
⚠ قبل طلب الهارد يجب أن تعلم أخى الكريم أن شروطنا لشراء الهارد عدم إستخدام أى شئ من محتوياته فيما يُغضب الله لا موسيقى ولا صور نساء ولا ترويج لشئ مُحرّم .

❓ هل هناك أي عينات لتقييم الهارد ؟

🆙 نعم بفضل الله تم رفع كم لا بأس به من الملفات للمونتاج والتصميم ويمكنك جمع مكتبتك الخاصة عن طريق تحميل تلك الملفات بإذن الله وهي عبارة عن عينية بسيطة مما يحتويه هارد المصمم العملاق صالحة للإستخدام تجدها على صفحتنا على الفيس بوك

تابعنا عليها ، ويمكنك أن تراسل الصفحة مباشرة لأي استفسار عبر صندوق المراسلة هذا

📹 ويمكنك أن تُشاهد تنفيذ إحدى طلبات هارد المصمم العملاق من خلال هذا المقطع

💲 هارد المصمم العملاق لا يُباع إلا عن طريق وسائل التواصل التالية

صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/hdd.designer

بريدنا الإلكتروني 
service@hdd-live.com

حسابنا على تويتر 
https://twitter.com/hdd_designer

إضغط على زر subscribe أو الاشتراك
لتشترك فى قناتنا لترى ويصلك جديد عروضنا بإذن الله

☎ ليس لنا مندوبين سوى فى تلك الأماكن
الرياض - بلاد الحرمين .
مسقط - سلطنة عمان .
الكويت - الكويت .

®️ يوجد كثير ممن يبع محتوى مثل الذى نبعه ، ولكن محتوى هارد المصمم العملاق لا يتم إقتناءه إلا عن طريق أى من وسائل التواصل المذكورة بالأعلى ، وليس لنا علاقة تماماً بأى عملية بيع تتم عبر أى وسيلة تواصل غير ما تم ذكره .

✏ وهذه إستمارة طلب شراء الهارد

هجر القرآن خُسران
2020-01-08T01:53:37Z

هجر القرآن خُسران

مشروع دعوي للتذكير بفضل قراءة كتاب الله وسيتم عرض جزء يسير من آيات الذكر الحكيم يوميًا لتلاوته بإذن الله فقليل دائم خير من كثير منقطع